تطويل الرموش وتكثيفها في أسبوع

تطويل الرموش وتكثيفها في أسبوع


    الرموش الطويلة تدل على مدى جمال وجاذبية المرأة ولهذا تسعى النساء أصحاب الرموش القصيرة إلى إطالة رموشهم بالكثير من الطرق وإن كان أقربها للجوء الماسكرا، فالمواد التي تُعطي للرموش طولاً مثل الماسكرا ما هي إلا لحظية فقط أي غير دائمة لاسيما تسببها في ضرر للرموش حيث تتسبب في وقوع الرموش وتكسرها،  نحن في هذهِ المقالة نريد إنهاء كل ما يضر ب الرموش واستبداله بشيء حقيقي وآمن يجعل الرموش طويلة في جميع الأوقات، المواد الطبيعية ومنها زيت الخروع لها فاعلية كبيرة في إطالة رموشك وجعلك رائعة وجذابة، ولكن هناك طريقة لابد من الالتزام فيها للحصول علىالرموش طويلة نبينها و نوضحها لكن من خلال المقالة فقط تابعونا.

    كيفية تطويل الرموش في اسبوع بالزيوت الطبيعية

    هناك زيوت طبيعية من شأنها تطويل الرموش بسرعة على أن يتم وضعها في الرموش بشكل صحيح وبقدر مناسب وغير مبالغ فيه لتجنب أذى العين، نتائج هذهِ الزيوت تظهر عقب أسبوع وقد يكون أكثر الأهم أنها فعالة وتُحقق المطلوب وهو إطالة الرموش، نتلع معاً تلك الزيوت.

    زيت الخروع

    كان هذا الزيت يُستخدم قديماً في تطويل الشعر وزيادة كثافة ونمو الشعر وتطويل الرموش، فهو يعمل على تطويل الرموش وعلى حمايتها من الميكروبات والجراثيم التي قد تصيب العين بفعل الجو، يتم استخدام زيت الخروع بمنتهى الحذر حتى لا يدخل في العين ويتسبب في أذى لها، نتابع طرق إستخدام زيت الخروع  ل الرموش في السطور التالية.

    الطريقة الأولى لاستخدام زيت الخروع

    نحضر فرشاة نظيفة لم يتم إستخدامها من قبل أو نستبدلها بقطعة من القطن الطبي ومن ثم نضع عليها قدر من زيت الخروع ثم نمسح بهِ الرموش قبل النوم، يُنصح بوضع قطرات زيت فيتامين E وتركه للصباح ثم غسل الوجه بماء دافئ.

    الطريقة الثانية لوضع زيت الخروع على الرموش

    نضع قدر من زيت الخروع مع قدر من هلام الصبار أو الألوفيرا ونمزجهم معاً ثم نضعهم على الرموش قبل النوم.

    زيت الزيتون

    يكاد يجهل النساء فوائد زيت الزيتون للرموش ولا يعرفون بأنه يُساعد على إطالتها، ولكنها حقيقة بالفعل زيت الزيتون يعمل على تطويل الرموش ليس هذا فقط بل إنه أيضا يزيد من سماكتها ويقويها، فهو يحتوي على فيتامين E وعلى حمض الوليك الذي يعمل على تغذية الرموش وزيادة طولها، يتم إستخدام زيت الزيتون للرموش بالطريقة التالية :-
    نحضر فرشاة نظيفة ونغمسها في زيت زيتون دافيء ثم نمررها على الرموش قبل النوم، وفي صباح اليوم التالي نغسل الوجه بماء دافئ ويتم تكرار العملية بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

    زيت جوز الهند للرموش

    زيت جوز الهند من الزيوت التي تحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، أيضا هو زيت مغذي للشعر فبالتالي يُساعد على نموه، يُفضل وضع أو إضافة زيت اللافندر إلى زيت جوز الهند للحصول على أعلى استفادة في إطالة الرموش، فهو يعمل على تخليص الجسم من الجذور الحرة الضارة وأيضا يحفز عملية نمو الشعر بدرجة كبيرة.

    طريقة تطبيق زيت جوز الهند على الرموش لإطالتها

    نقوم بخلط قدر من زيت جوز الهند مع قطرتان أو أربعة من زيت لافندر، ونحضر قطعة قطن ونغمسها ونمسح الرموش بها بالكامل من بداية الرمش وحتى نهايته، ويمكن إستخدام الأصبع بدلاً من القطنه.
    كيف تحصلين على رموش صحية وطويلة
    الحصول على رموش صحية تتمتع بالقوة ليس صعباً بل فقط يحتاج إلى إتباع بعض النصائح الهامة ومن ثم تحصلين على الرموش صحية وقوية.

    تمشيط الرموش يومياً

    الرموش تحتاج إلى تمشيط بشكل يومي حتى تزول الأتربة والغبار المتراكم على الرمش،  فان  تمشيطالرموش يعمل على تعزيز الدورة الدموية ويُغذي بصيلات الرموش من الداخل مما يجعل نمو الرموش أسرع وقوتها كبيرة.
    وضع قدر قليل من الفازلين على الفرشاة التي تمشطين بها رموشك حيث يعمل الفازين أو يقوم على نمو عر الرموش فهو بديل عن فيتامين E.
    الابتعاد عن إستخدام أداة قلب الرموش  لأنها تقوم على ضعف الرموش وبالتالي تتسبب في تكسرها، أيضا إستخدام الماسكراً نفس الشيء يُكسر الرموش.
    تناول مكملات غذائية من شأنها تعزيز نمو الرموش والعمل على تقويتها.
    قومي بتدليك منطقة الجفون والمناطق القريبة من العين من اجل زيادة تدفق الدم وهذا بدوره يُعزز نمو الرمش.

    حيل تجعلك تبدين برموش جذابة

    الرموش

    استخدمي زيت الخروع للرموش فهو غير أنه يطيل الرموش أيضا هو يعطي جاذبية  ل الرموش.
    ضعي القليل من الفازلين على الرموش فهو يقوم بإضافة لمعان للرموش وبالتالي يُضفي عليها جاذبية.
    ضعي عينيكِ في فنجان بهِ القليل من الماء وكرري ذلك سوف تجدين بأن رموشك بدت في النمو والطول.

    تحذيرات للمحافظة على رموش صحية

    • لا تستخدمين مجففات الشعر لرموشك لأن هذا أمر خاطئ.
    • لا تضعي زيت الخروع على الرموش أثناء الخروج من المنزل واكتفي فقط بوضعه قبل النوم.
    • لا تفرطي في وضع الماسكارا ل الرموش لأنه تتسبب في تكسيرها وبالتالي ضعف الرموش.
    • تخلصي من مكياج العيون قبل النوم حتى لا تتسببين في عجز نمو الرموش بشكل صحي.
    • لا تضعين فازلين على رموشك بكثرة حتى لا تلتصق ببعضها البعض وبالتالي لا تنمو بشكل جيد.
    • إستخدمي فرشاة ماسكاراً لا يوجد به ماسكارا وسرحي أو مشطي بها رموشك.
    Egystars
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Egystars .

    إرسال تعليق